آخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 19 أبريل 2018

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

الكثير منا يحب مشاهدة الرسوم المتحركة اليابانية، صغيراً كان أم كبيراً، وعبر التاريخ تم انتاج الكثير والكثير من أفلام الرسوم المتحركة اليابانية ذات المعاني العميقة والقصص الجذابة.

هناك الملايين حول العالم ممن يهتمون بالرسوم المتحركة والقصص المصورة والقاعدة الجماهيرية في ازدياد مستمر، لذلك جئنا لكم اليوم بقائمة لأفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق.


One Piece 

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

من الصعب علينا ان نلخص مئات الحلقات ببضع كلمات، لكن الدروس التي سيعطيك إياها بطل السلسلة Monkey.D.Luffy  ستوفر عليك دروساً كثيرة في الحياة. تدور أحداث المسلسل حول كنز مخبئ لشخص تم اعدامه يدعى "ملك القراصنة" فيحاول الجميع إيجاد ذلك الكنز بكل وسيلة. 


بطلنا لوفي سيعلمك إن اردت إنجاز شيء في الحياة، فعليك ان تعطي كل ما تملك وتقاتل بشراسه لأجل الحصول عليه وتحقيق هدفك. كل هذه الامور تجعل من هذا المسلسل عظيم.



Death Note 

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

هذه السلسلة الغامضة جدا تم اختياراها من أجمل السلاسل بتاريخ اليابان. تدور احداث المسلسل حول مفكرة غريبة مؤهلة لقتل اي شخص يكتب اسمه بين اوراقها. 

يحاول بطل المسلسل "لايت ياجامي" ان ينشأ عالم خالي من الشر وذلك بقتل جميع المجرمين عند طريق كتابة اسماءهم في المذكرة. بين كل هذه الأحداث يبدأ الصراع بينه وبين المحقق (L) الذي يحاول بدوره القبض على بطلنا. 

مسلسل يجمع بين الرعب والغموض والاثارة والتشويق، لا ننسى السيناريو الرائع والرسم الجذاب، كل هذه الامور تجعله تحفة فنية رائعة ومن أجمل سلاسل الجرائم والعدالة.


Dragon Ball

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

دراغون بول هو أحد مسلسلات الأنمي الاسطورية بتاريخ اليابان. تبدأ القصة عندما يجد الجد "جوهان" طفلاً سقط على كوكب الأرض قادماً من كوكب فيجيتا. سماه الجد فيما بعد بـ " جوكو" فيبدأ الجد بتعليمه فنون القتال الشاقة والمتعبة لكي يصبح اقوى.


 يحاول "جوكو" فيما بعد البحث عن كرات التنين السبعة (هي كرات لو اجتمعت سيظهر تنين إسطوري يحقق أي أمنية). فتبدأ الصراعات بين بطلنا "جوكو" والأشرار القادمين من كواكب مختلفة لكي يدافع عن الأرض من هؤلاء الاشرار.



Attack on Titan

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

يعد أفضل أنمي أكشن حسب موقع "Ranker". حيث تتمحور القصة قبل ميلاد بطل المسلسل "إيرين" بمائة عام حيث يبدأ العمالقة برغبتهم للقضاء على الجنس البشري. لكن استطاع البشر من بناء ثلاثة أسوار للحماية مكنتهم للعيش المائة عام القادمة. 


في يوم من الأيام إستطاع احد العمالقة المدرعين من إختراق السور الأول الخارجي فتبدا مغامرات “إيرين” ورفاقه لمقاتلة العمالقة والقضاء عليهم.


تعد هذه السلسلة "مهاجمة العمالقة" من أجمل سلاسل الأنمي الملحمية الرائعة بإنتاج وإخراج سينمائي رفيع المستوى. ولاننسى الرسوم التي تم تصويرها بطريقة حيوية رائعة بتفاصيلها الدقيقة.



Cowboy Bebop

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

يعتبر هذا الأنمي من الأعمال الفنية الرائعة التي تختلف عن اي إنتاج اخر. تبدأ قصته بالتحديد سنة 2071 عندما تصبح الأرض منطقة غير صالحة للعيش، فيبدأ البشر مغادرة الأرض إلى الفضاء ألخارجي. 

كل هذه الامور أدت إلى إنتشار المجرمين فيبدأ الأشخاص الطيبون أمثال "سبايك" عبر سفينته الفضائية بيبوب بملاحقة الاشرار  ليمسكوا بهم. 


قصة الأنمي تم اعدادها على نسق أفلام "راعي البقر" الأمريكي، لذا فقط اكتسب هذه الأنمي شعيبة ليس بقليلة في الولايات المتحدة، فهو يعتبر مزيجاً من الإثارة، الكوميديا السوداء، الخيال العلمي، الرعب، الفلسفة والتفاؤل لذا سيكون هذا الأنمي تقريباً مناسباً للجميع 


Naruto Shippūden

أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق

هذا الأنمي قصته بطلها "ناروتو"، تبدأ القصة بموسمها الأول حول هجوم الثعلب ذو الذيول التسعة "الكيوبي" على قرية "كونوها" فيقتل العديد من ساكنيها، فقام الهوكاجي الرابع بحبس الثعلب في جسد مولود جديد هو بطل القصة "ناروتو" باستخدامه تقنية خاصة للحبس. 


أهل القرية بدأوا بكره "ناروتو" كرهاً شديداً لأنه يحبس بداخله شيء قتل عائلاتهم وأصدقائهم وأحبابهم. فيبدأ حلم بطلنا وهو أن يصبح هوكاجي (زعيم قرية). تستمر القصة الرائعة مع معاركها الملحمية بين شخصيات النينجا المختلفة بلحظات درامية طويلة.


Detective Conan



لا يمكننا أن نضع لكم أفضل مسلسلات الأنمي اليابانية على الاطلاق ولا نذكر لكم الأنمي الغني عن التعريف "المحقق كونان" الذي عاش معنا منذ طفولتنا.

 تتمحور قصة المسلسل حول شاب يدعى "سينتشي كودو" أو "كونان" بعد ان تعرض للضرب والتقليص من قبل عصابة المعاطف السوداء.


فتبدأ مغامرات بطلنا الصغير عندما يحاول إيجاد أفراد ألعصابة ألسوداء لكي يعود لحجمه الطبيعي، فيعيش مع مخطوبته "ران" ألذي يكون وآلدها ألمحقق "توغو موري" ألذي يستخدمه كونان وعبر مغير الأصوات لكي يقوم بحل ألقضايا ألمعقدة لأكثر الجرائم غموضاً.


ما زالت أحداث ألمسلسل قائمة لحد ألان وقد تجاوز الـ 800 حلقة مع حوالي 20 فيلم بأحداث وقصص عالية الجودة، كل ذلك يجعل من هذا الأنمي من أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق.


Hunter x Hunter


تدور أحداثه حول بطل صغير يدعى "غون فريكس" بجزيرته الصغيرة جزيرة الحوت عندما يخبره أحد الاشخاص بأن والده مازال على قيد الحياة. فيبدأ "غون" برحلة المغامرة والتشويق لكي يجد والده. 


يحاول بطلنا الحصول على رخصة الصيد عبر دخوله إختبارات منظمة الصيادين لكي تجعل منه صياداً محترفاً بهدف العثور على والده. أثناء رحلته يلتقي بأصدقائه الرائعين وهم ليوريو، كورابيكا وكيلوا الذين يمضون جميعهم مع غون لأجل تحقيق أهدافهم.

على الرغم من توقف السلسلة أكثر من مرة بسبب ظروف كاتبها، إلا انها مازالت تحتل مكاناً مرموقاً بين سلاسل الأنمي اليابانية.

Fairy Tail


في عالم يكون فيه السحر من الاشياء الطبيعية والشائعه حيث يباع ويشترى، يقوم مجموعة من الأشخاص بمختلف المهام لأجل الحصول على الأموال من أجل تأمين حياتهم.

 من أبطال الأنمي "لوسي هارتفيليا" شابة تغادر بلدتها للإنضمام الى نقابة "ذيل الجنية" السحري وأثناء رحلتها تتعرض للإختطاف من قبل أحد أعضاء النقابة وتبدأ القصة بعدها بالمغامرات الشيقة والغامضة في رحلة ساحرة وفي امكان حيث يستطيع السحر شراء كل شئ


Steins Gate


تدور أحدث الأنمي بمجموعة من الأعضاء مع شاب جامعي يدعى "أوكابي رينتارو" حيث يعملون على آلة مايكرويف بإمكانها نقل الرسائل إلى الماضي، من خلال قيامهم بعدة تجارب حول إمكانية السفر عبر الزمن


أثناء عملهم تبدأ منظمة شريرة تدعى "سيرين"  بملاحقتهم للقبض عليهم فيحاول ابطالنا ان يتجنبوا القبض عليهم من قبل المنظمة ويبدأ الصراع بين الإثنين بمغامرات وخيال علمي ودراما شيقة.


ماهي آرائكم حول تصنيف
 أفضل مسلسلات الانمي اليابانية على الاطلاق وهل نال إعجابكم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot